-->

التعليم: قرار امتحانات الثانوية العامة في يد الدولة فقط

التعليم: قرار امتحانات الثانوية العامة في يد الدولة فقط
    في ظل الأزمة الراهنة التي تخوض بها البلاد من التعرض لخطر الوباء العالمي المنتشر فيروس كورونا ومع تحديد موعد امتحانات الثانوية العامة لهذا العام والذي وفقا لما أعلنه الدكتور طارق شوقي أنه من المقرر أن تبدأ الامتحانات يوم ال 7 من شهر يونيو المقبل وتعالي أصوات أولياء الأمور في ارجاء موعد الامتحانات أو الغاؤه حرصا على سلامة أبنائهم فقد جاء بيان التعليم كما سنذكره لكم خلال مقالنا.

    موعد امتحانات الثانوية العامة 2020

    بعد ما أعلنه مجلس الوزراء أنه من المقرر أن يتم خلال الأيام المقبلة عرض خطة التعايش مع فيروس كورونا والذي صنفته منظمة الصحة العالمية بكونه وباء عالمي وحرصا منها على سير عجلة الحياة على الرغم من صعوبة ذلك.
    حيث من المقرر خروج مجلس الوزراء برئاسة مصطفي مدبولي يوم السبت المقبل بأخر قرارات الحكومة وشرح منظومة التعايش مع فيروس كورونا خلال الفترة المقبلة.

    قرارات التعليم حول امتحانات الثانوية

    بعد كثرة الشائعات ومطالبات الطلبة والطالبات واولياء الأمور بإلغاء الامتحانات أو تأجيلها خرج الدكتور شوقي وزير التعليم قائلا إن قرار الثانوية العامة في يد الدولة فقط وأنه حتى تلك اللحظة لا نية في تأجيل أو الغاء موعد امتحانات الثانوية العامة لهذا العام 2020.
    كما أكد شوقي وشدد أنه على كافة الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة لمجابهة خطر انتشار الفيروس بين صفوف الطلاب اثناء تأديتهم لامتحاناتهم هذا العام في ظل تلك الظروف الاستثنائية.
    كما قام شوقي بطمئنة الطلاب واولياء الأمور بأنه قد تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي تضمن السلامة للطلاب وقد تم تعقيم كافة اللجان على مستوي محافظات الجمهورية وجاري وضع خطة للتعامل مع تلك الفترة.
    بلال علام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع نتيجة بوك - نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالإسم فقط .

    إرسال تعليق