-->

حقيقة اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ

حقيقة اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ
    بعد الأقاويل والشائعات التي تناقلتها عدد من مواقع التواصل الاجتماعي بالتحديد في محافظة كفر الشيخ حول اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية وعملت تلك الشائعات على احداث ونشر القلق في صفوف طلاب المرحلة الإعدادية وذلك لكون موعد تسليم الأبحاث الخاص بهم لم ينته بعد وقد جاء رد مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ كما سنوضحه لكم.

    أبحاث طلاب المرحلة الإعدادية

    صرحت وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ الدكتورة بثينة كشك في أخر بيان لها ردا على شائعة اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بأن لم يتم اعتماد أي نتائج حتى ونفت ما ذكرته أحد الموقع الإخبارية والأخبار التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
    كما أكدت الدكتورة بثينة كشك أنه ما زال قائما عمليات تسليم الأبحاث والمشروعات علة مختلف مواقع وزارة التربية والتعليم بمختلف محافظات الجمهورية وأنه ما زال حتي الآن التسجيل مستمر حتي الموعد النهائي الذي اعلنه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والذي من المقرر أن يوافق يوم الأثنين 18 مايو الجاري.

    كيفية حساب التقييم للطالب

    كما أوضحت أن عملية التقييم واحتساب نتائج الفصل الدراسي الثاني واعتماد نتيجة الطالب لهذا العام الدراسي سيتم بإضافة 140 درجة تقييم على البحث والمشروع المقدم من الطالب ويضاف إلى درجات الطالب المتحصل عليها في الفصل الدراسي الأول وبذلك يكون قد تم احتساب درجات الطالب هذا العام.
    وجاءت تصريحات الوزارة بأن يتحرى أولياء الأمور والطلاب كافة الاخبار التي يتم تداولها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا وإلا ينساقون إليها كما طالب الوزارة كافة المواقع الإخبارية بأن يتحروا الصدق فيما يتم الإعلان عنه تجنبا لإثارة البلبلة والقلق.
    بلال علام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع نتيجة بوك - نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالإسم فقط .

    إرسال تعليق