-->

وكيل تعليم مطروح يستعرض الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة

وكيل تعليم مطروح يستعرض الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة
    عقد الدكتور سمير النيلي وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اليوم الاثنين الموافق 11 مايو لعام 2020 اجتماعاً، مع الأستاذة رحاب الصايم مدير إدارة شؤون الطلاب والامتحانات وعضو ايضاً اللجنة الثلاثية داخل مقر مكتب ديوان عام مديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح من أجل مناقشة الاستعداد الخاصة والنهائية لانطلاق ماراثون اختبارات الشهادة الثانوية.

    توضيح أهم قرارات الاجتماع اليوم

    ناقش كلاً من الدكتور سمير النيلي مع رحاب الصايم خطط توزيع أرقام جلوس الطلاب والطالبات مع مندوبي الإدارة التعليمية.
    وأشير في الاجتماع على ضرورة اتباع كافة تعليمات وزارة التربية والتعليم، مع مناقشة طرق التواصل المستمر والمباشر من خلال غرف العمليات بالمحافظة بهدف متابعة سير الامتحان بالشكل المطلوب.
    كما أصدر النيلي بعض التوجيهات لمديرين الإدارة التعليمية بخصوص تطهير وتعقيم مقرات لجان الامتحان الخاصة للشهادات الثانوية العامة والدبلومات الفنية في مراكز ومدن محافظة مطروح.
    ويجب اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية التي توصب بها وزارة الصحة للحد من انتشار فيروس كورونا.
    والجدير بالذكر بأنه تم انعقاد اجتماع آخر يوم الثلاثاء الماضي لمناقشة توزيع أعمال رؤساء اللجان في امتحانات الثانوية العامة، فضلاً عن توزيع الأعمال ايضاً على رؤساء مراكز توزيع أوراق الإجابة.

    كما عقد مقابلات شخصية مع المراقبين الأوائل ورؤساء لجان الامتحان وشدد خلال الاجتماع على ضرورة الالتزام بتوصيات وزارة التربية والتعليم، ومتابعة سير امتحانات الشهادة الثانوية والتي تم توضيحها أثناء الاجتماع من أجل التسهيل والتيسير على الطلاب.
    واستكمل الدكتور النيلي في حواره بأنه جاري تجهيز أرقام الجلوس ولا داعي للقلق أو الاستعجال، وأنه كل الأمور تسير في وقتها المحدد.
    مروان حسين
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع نتيجة بوك - نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالإسم فقط .