-->

التعليم: ترد على أسئلة أولياء الأمور في تسليم أبحاث المشروعات

التعليم: ترد على أسئلة أولياء الأمور في تسليم أبحاث المشروعات
    في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد من انتشاء وباء كورونا وفي ظل التداعيات التي نعاني منها خلال تلك الفترة وحرصا من وزارة التربية والتعليم في الرد على كافة تساؤلات الطلاب وأولياء الأمور في كل ما يتعلق بسير العملية التعليمية في مصر ومع قرب الموعد المقرر لاستلام أبحاث المشروعات من طلاب النقل في مختلف المراحل الدراسية جاء رد التعليم على التساؤلات التالية.

    التعليم بالغربية ترد على الطلاب

    أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الغربية على موقعها الرسمي بالأنترنت الرد على عدد من التساؤلات التي تكررت عليها خلال الآونة الأخيرة وتلك التساؤلات كانت؛
    سؤال متكرر من الطلبة حول ما هو موقف الطالب الذي لن يقدم البحث الخاص به خلال الفترة المحددة؟
    وجاء الرد أن الطالب الذي لن يتمكن من تقديم البحث الخاص به خلال المدة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم سوف يخوض اختبارات الدور الثاني وذلك وفقا لما يتم وضعه من جدول زمني من قبل الوزارة.
    السؤال الثاني حول المسئولية الواقعة على المدرسة تجاه الطلاب المتأخرين والذين لم يقدموا الأبحاث الخاصة بهم خلال الوقت المحدد؟
    وجاءت الإجابة أنه يتم تحديد المسئولية الواقعة على المدرسة كما هو مذكور في الكتاب الدوري وهم 30 مسئولية أولها هو أخطار جميع الطلاب المتأخرين بموعد الدور الثاني للاختبارات وذلك في ارسال خطاب رسمي بعلم الوصول للطالب.
    السؤال الثالث: ما الاجراء المتبع في حالة ارتداد الخطاب للمدرسة وعدم استلام الطالب له؟
    تقوم المدرسة بإرسال هذا الخطاب إلي قسم الشرطة التابع لها المدرسة لتحاول من جهتها الوصول إلي ما يستدل على الطالب وذلك قبل موعد الاختبار ب 14 يوم.
    السؤال الرابع: ما هو موقف الطلاب الذين لم يخوضوا امتحانات نصف العام الدراسي الأول؟
    أذا كان العذر مقبول ينطبق عليه شروط الطالب العائد من الخارج مع العلم بان نتيجة تقييم البحث لا تكفي لنجاح الطالب.
    بلال علام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع نتيجة بوك - نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالإسم فقط .

    إرسال تعليق