-->

مدبولي يُتابع مع وزير التعليم ترتيبات امتحانات الثانوية وإجراءات التعاقد على التابلت

مدبولي يُتابع مع وزير التعليم ترتيبات امتحانات الثانوية وإجراءات التعاقد على التابلت
    قام رئيس مجلس الوزراء بعقد اجتماعًا مع وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتم الاتفاق على أن يتم التعاقد على كمية جديدة من التابلت، وتكملة استلام الأبحاث من الطلبة من خلال منصة ادمودو لمراحل النقل، كما يتتم حالياً التجهيزات لإتمام امتحانات الدبلوم الفني، والثانوية العامة.

    تصريحات رئيس مجلس الوزراء


    أكد الدكتور مدبولي أثناء الاجتماع على ضرورة استخدام الطلاب للتابلت، ويرى أنه يجب تصنيعه في مصر وخاصةً بعد انتشار كورونا.
    كما صرح وزير التربية والتعليم أنه يتم الاتفاق على تصنيع التابلت في مصر بواسطة شركة عالمية لها مصنع خاص بها داخل مصر، وسيتم تصنيع التابلت من خلال منتجات محلية بنسبة 40٪على أيدي عمالة مصرية.
    كما أشار الدكتور طارق شوقي إلى أن استلام الأبحاث مازال مستمر وبانتظام وذلك بواسطة منصة إدمودو حيث تم استلام 15 مليون بحث على المنصة أو عن طريق تقديم البحث ورقي إلى المدرسة.
    كما قال وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أن وزارة التربية والتعليم تعمل على تجهيز الترتيبات اللازمة من أجل إتمام امتحانات الدبلومات الفنية، وامتحانات الثانوية العامة، وكما أكد على أن اللجان سوف تأخذ بعض الإجراءات الهامة للحفاظ على صحة الطلاب.

    مبادرة نتشارك هنعدي الأزمة

    شهد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم إطلاق مبادرة جديدة تتبع صندوق تحيا مصر والتي تعد المرحلة الثالثة من مبادرة نتشارك هنعدي الأزمة.
    وجاءت هذه المبادرة لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد، باعتبارها أكبر قافلة للمساعدات الإنسانية في منطقة الشرق الأوسط.
    والجدير بالذكر أن مصر أولى الدول التي قدمت مساعدات إنسانية دولية لجيرانها من الدول الأخرى مثل إيطاليا وفرنسا.
    بلال علام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع نتيجة بوك - نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالإسم فقط .

    إرسال تعليق