-->

وزير التربية والتعليم: جارى استلام 15 مليون بحث منهم طلاب المدارس الكترونيا

وزير التربية والتعليم: جارى استلام 15 مليون بحث منهم طلاب المدارس الكترونيا
    أكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي ماتش كورة بأنه جاري استلام حوالي 15 مليون بحث من الطلاب عن طريق منصة ادمودو، بالإضافة إلى تسليم البعض الآخر من الطلاب الأبحاث الورقية للمدارس، وبعد الانتهاء من إجراءات التسليم، سوف نعلن عن إجراءات نتائج الأبحاث.

    اجتماع شوقي ومدبولي

    اجتمع وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي مع رئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي من أجل متابعة سير إجراءات التعاقد على دفعة جديدة من التابلت للعام الدراسي المقبل 2020/2021.
    ومتابعة ايضاً سير تسليم المشروعات البحثية المقررة لطلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية، حيث قررت الوزارة تسهيلاً على الطلاب وأولياء الأمور تسليم الأبحاث من خلال المدرسة وبشكل ورقي، وإلكتروني بواسطة منصة ادمودو.
    وليس هذا فحسب بل مناقشة الإجراءات التي تتخذها وزارة التربية والتعليم قبل حلول موعد امتحانات الدبلومات الفنية والثانوية العامة.
    وأثناء مناقشة تطورات الوضع الحالي في مصر وزيادة أعداد الإصابة بفيروس كورونا قرر مجلس الوزراء تأجيل موعد امتحانات الثانوية العامة يوم 21 يونيو بدلاً من 7 يونيو 2020.

    تصريحات الدكتور طارق شوقي

    صرح وزير التربية والتعليم الدكتور طارق الشوقي في المؤتمر الصحفي اليوم وبعد الاجتماع مع رئيس مجلس الوزراء بتعديل موعد امتحانات الثانوية العامة لمدة أسبوعين، وأن أخذ هذا القرار كان لسببين وهما:
    استكمال الإجراءات الوقائية التي تتخذها الوزارة لحماية المراقبين والطلاب من عدوى فيروس كورونا.
    وعودة الحياة اليومية على طبيعتها والمقرر أن يكون في منتصف شهر يونيو المقبل.
    كما أعلن تقليص عدد الطلاب والطالبات في لجان الامتحان من 20 إلى 14 طالب وطالبة فقط.
    مع توفير لهم الكمامات والقفازات على بوابات التعقيم وقبل دخول لجنة الامتحان.
    بلال علام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع نتيجة بوك - نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالإسم فقط .