-->

التعليم الفني بالسلام تبدأ باستقبال الأبحاث الخاصة بالطلاب

التعليم الفني بالسلام تبدأ باستقبال الأبحاث الخاصة بالطلاب
    بدأت في صباح اليوم مدارس منطقة الإدارة التعليمية الفنية في السلام في استلام التطبيقات والمشاريع الخاص بالطلاب مختلفي فرق صفوف التعليم الفني للصف الأول والثاني والذي من المقرر أن يستمر ابتداء من اليوم وحتى يوم الرابع من شهر يونيو المقبل وذلك وفقا للموعد النهائي الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في قرارتها اليوم.

    الموعد النهائي أبحاث المدراس الفنية

    هذا وقد أعلن طارق شوقي ان هناك طريقتان متاح للطالب من خلالها تسليم البحث الخاص به وذلك أما ورقيا أو الكترونيا وذلك منذ اليوم وحتى يوم 4 من شهر يونيو المقبل، كما أكد السيد جمال حشمت وهو مدير عام الإدارة التعليمة في السلام على كافة مدراء المدراس المعنية بالتعليم الفنية مدرسة السلام الصناعية بنات ومدرسة النهضة الميكانيكية ومدرسة الكترو مصر.
    كما أكد جمال حشمت في توجيهاته على جميع المدراء بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والطبية لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا الوباء العالمي المنتشر في مختلف البلاد.
    الإجراءات الاحترازية المتخذة لتأمين مقرات استلام الأبحاث
    كما وجه جمال حشمت تعليماته الصارمة لكافة المدارس باتباع إجراءات السلامة التي اقرتها الوزارة والتي منها وجوب عدم التعامل مع أي شخص او طالب دون ارتداء الكمامات والقفازات الواقية كذلك عدم الاستعانة بأدوات الغير والاكتفاء بالأدوات الشخصية فقط.
    الحرص على وجود مسافات تباعديه بين الأشخاص وبعضها البعض مسافة لا تقل عن متر، والعمل على تعقيم جميع الأماكن أولا بأول، ومن الجدير بالذكر أنه قد قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإلغاء امتحانات الترم الثاني لهذا العام 2020 وتمت استبداله بأن على الطلاب تقديم مشروعات الأبحاث التطبيقية والتي يتم تقييمها واضافة درجات التقييم على نتيجة الترم الأول وبذلك تكون تلك حصيلة العام الدراسي.
    بلال علام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع نتيجة بوك - نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالإسم فقط .

    إرسال تعليق