-->

بدء تصحيح وتقييم أبحاث صفوف النقل والشهادة الإعدادية الورقية بجميع المدارس

بدء تصحيح وتقييم أبحاث صفوف النقل والشهادة الإعدادية الورقية بجميع المدارس
    بدأت المدارس بجميع مراحلها بتقييم الأبحاث لطلاب سنوات النقل والشهادة الإعدادية، بعد انتهاء استلام الأسبوع طبقاً للجدول التي أعلنته كل مدرسة بشأن تسليم الأبحاث لكل صف دراسي سواء ورقياً أو إلكترونياً، وبعد انتهاء الأسبوع الأول من تسليم الأبحاث قررت وزارة التربية والتعليم بمد تسليم الأبحاث حتى يوم الاثنين الموافق 18 مايو الجاري.

    موعد تقييم الأبحاث 2019 /2020

    أوضحت وزارة التربية والتعليم بأن كل مدرسة ستقوم بعمل كشوف معتمدة بها أسماء الطلاب الذين قدموا المشروعات البحثية إن كانت ورقية أو إلكترونية بدءً من 9 مايو وحتى 18 مايو الجاري.
    كما وجهت المدارس بإخطار الطلاب الذين لم يستطيعوا تسليم المشروعات في المدة المعلن عنها مؤخراً.
    وأكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بأن منصة أدمودو تعمل بمنظومة متميزة للغاية، حيث تصل نسبة كفاءتها إلى 98 %، وقادرين على إزالة أي مشاكل فنية متبقية بنسبة لا تزيد عن 2 %.
    وأن ستكون نتيجة المشروعات البحثية للطلاب هي مقبول أو غير مقبول، وسيتم الإعلان عنها قريباً وبعد الانتهاء من تسليم الأبحاث ومراجعتها جيداً من خلال معلمين خارج المدرسة في حال تقديم الأبحاث ورقي، أما في حال تقديمها عبر منصة أدمودو سيتم تصحيحها بشكل إلكتروني من خلال المعلمين الأفاضل.
    والجدير بالذكر أن هذه المشروعات البحثية التي يتم تسليمها الآن في المدارس أو عبر المنصة، هي بمثابة بديل لامتحانات نهاية العام، نظراً لتوقف الدراسة بعد انتشار فيروس كورونا في مصر والعالم ايضاً، مما اضطرت الوزارة بالبحث عن بديل من أجل سير العملية التعليمية في البلاد، واللجوء إلى استخدام تكنولوجيا التحول الرقمي كي يتم استخدامها بشكل دائم.
    بلال علام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع نتيجة بوك - نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالإسم فقط .

    إرسال تعليق