-->

التربية والتعليم تعلن عن أخر موعد لتسليم الأبحاث

التربية والتعليم تعلن عن أخر موعد لتسليم الأبحاث
    أعلنت وزارة التربية والتعليم عن أخر موعد لتسليم مشروعات الأبحاث لجميع صفوف النقل الخاص بمراحل التعليم المختلفة الابتدائية والاعدادية والثانوية حيث كان من المقرر ان يكون اخر موعد لتسليم تلك الأبحاث يوم السبت المقبل الموافق ال 16 من الشهر الجاري.
    كان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلن في وقت سابق أنه سوف يتم مد موعد تسليم الطلاب للأبحاث والمشروعات لجميع صفوف النقل يوم الاثنين الموافق 18 من شهر مايو الجاري بدلا من يوم السبت الموافق 16 مايو وهو الموعد الذي كان مقرر التسليم فيه ولكن تلبية لرغبات أولياء الأمور فقد تم مد الموعد.

    طرق تسليم المشروعات

    هذا كما ان الوزارة قد أعلنت أنه قد أتاحت طريقتان ليتمكن الطلاب من تسليم الأبحاث والمشروعات أما ورقيا حيث يقوم الطالب بتسليم المشروع في مظروف ويتم تسليمه باليد إلى المقر أو المدرسة التابعة لها الطالب.
    أو يتم تسليم البحث والمشروع الكترونيا عن طريق رفع المشروع والبحث على القالب الخاص بالمشروع على الموقع الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم وأعلن عنه الدكتور طارق شوقي.
    وقد قامت الوزارة بإعداد كشوف بأسماء الطلاب الذين لم يقوموا بتقديم المشروعات البحثية حتى الوقت الحالي كما تم أخطار جميع الطلاب بهذا حتى يسرعوا بتقديم المشروعات والأبحاث الخاصة بهم في الموعد المحدد.

    الجدول الزمني لتسليم المشروعات البحثية

    وقد أعلنت الوزارة عن جدول زمني محدد ليقوم الطلبة والطالبات بتسليم الأبحاث الخاصة بهم خلال الموعد المقرر لكل مرحلة، حيث الصف الثالث الابتدائي والأول الإعدادي والأول الثانوي يوم التاسع من مايو، والصف الرابع الابتدائي والثاني الاعدادي والأول الثانوي يوم 10 مايو، والصف الخامس الابتدائي والثالث الاعدادي يوم 11 مايو، والصف السادس الابتدائي والأول الاعدادي والأول الثانوي يوم 12 مايو.
    بلال علام
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع نتيجة بوك - نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالإسم فقط .

    إرسال تعليق